الأسئلة الشائعة

هناك الكثير من الأسئلة التي تشغل المشترين عند الطلب من ماي مارت ، وحرصًا منَّا على الإجابة على جميع الاستفسارات أدرجنا لكم هذه الأسئلة الشائعة مع الاجابة عليها:

 

1/ كيف يمكنني طلب منتجٍ ما من متجر ماي مارت؟

بعد دخولك إلى متجر ماي مارت وتصفحك للمنتجات المعروضة؛ بإمكانك اختيار المنتج الذي ترغب اقتناءه من خلال

الضغط على المنتج وإدخال الكمية المطلوبة واللون الذي تفضله،

ثم اضغط على " أضافة إلى السلة ".

بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة " متابعة التسوق " إذا كنت ترغب بالمزيد من المنتجات،

أو بالنقر على " انهاء عملية الشراء " إذا كنت قد انتهيت من عملية التسوق.

ويمكنك ايضا معاينة السلة بالمنتجات المختارة عند الضغط على السلة 

ثم قم بتسجيل دخولك إلى متجر ماي مارت بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور .

 

وفي حين كنت مستخدمًا جديدًا في متجر ماي مارت قم بإنشاء حساب مستخدم جديد وذلك بالنقر على أيقونة "

الاشتراك " الظاهرة في أعلى الصفحة.

بعد ذلك قم بادخال اسمك الاول واللقب والايميل الخاص بك ورقم الجوال الصحيح  وكلمة المرور الخاصة بك 
 
وأخيرًا الموافقة على الشروط والنقر على متابعة ويتم تسجيلك بنجاح ومن ثم الضغط على السلة واكمال الطلب  

ثم قم بتسجيل عنوانك الكامل (المدينة - واسم الحي - واسم الشارع - واقرب معلم لديك )
 
بعد ذلك قم بإختيار طريقة الدفع المناسبة لك 
 
واخيرا اعتماد الطلب وتصلك رسالة برقم الطلب  الى جوالك المسجل والايميل الخاصة بك .
 
2/ قمتُ بدفع قيمة المشتريات، ماذا بعد ذلك؟

سوف نقوم على الفور بعملية التغليف والشحن وتستغرق هذه العملية غالبًا من يومين وحتى سبعة أيام عمل فقط، أما عملية الشحن فستكون حسب المنطقة التي يتم الشحن إليها.
 
3/ لقد أجريت طلباً اليوم. فمتى أتوقع وصول شحنتي؟

سوف يعتمد الجدول الزمني لتوصيل طلبك على المنتج والوقت الذي أجريته فيه. تفضل بزيارة قسم تتبع الطلب وهي من ضمن المزايا الرئعة لدينا الواقع اسفل الصفحة تحت خانة مزايا رائعة أو اضغط على رقم الطلب الموجود في الرسالة الإلكترونية الخاصة بتأكيد الطلب لمعرفة حالة الشحنة.
 
4/  ماذا لو وصلني منتج غير الذي قمتُ بطلبه من المتجر أو وصلني منتج بعيب مصنعي؟

نحن نهتم بتفاصيل كل طلب يصلنا، ولكن لو حدث خطأ سوف نتكفل بإعادة شحن المنتج إلينا، وفي حال كان هناك عيب مصنعي في المنتج يكون الخيار للعميل إما باسترداد القيمة أو إرسال المنتج المطلوب وشحنه مجانًا.
 
5/ هل يمكنني إعادة منتجٍ ما لأنه لم يعجبني؟

نعم بإمكانك ذلك! ويكون ذلك من خلال أول يوم لاستلام الطلب، ويتكفل العميل بتكلفة الشحن، شرط أن لا يكون قد تم فتح المنتج.
 
6/ تم شحن ما طلبته، ما هي الخطوة التالية؟

مراجعة رسالة SMS على جوالك المسجل لدينا وايضا مراجعة رسالة في بريدك الإلكتروني لمعرفة رقم البوليصة الخاصة بشحنتك.
 
7/ هل يمكنني تغيير عنواني بعد الطلب؟

للأسف لا يمكننا ذلك بعد شحن الطلب.
 
8/ هل بالإمكان الحصول على شحن مجاني عند شرائي من ماي مارت ؟

نعم، يمكنك الحصول على شحن مجاني عندما تتجاوز قيمة اغراضك 300 ريال ويتم شحنها مجانا الى اي مكان في المملكة .
 
9/ هل جميع المنتجات المتوفرة في متجر ماي مارت أصلية؟

نعم، جميع المنتجات أصلية؛ وهي ماركات عالمية مشهورة بجودتها ويظهر عليها اسم الماركة. وأما المنتجات التي لا تحتوي على اسم شركة فهي منتجات من ماركات ذات جودة عالية غير مشهورة قمنا باختيارها لكم بعناية.
 
10/ هل تختلف قيمة المنتجات المعروضة في المتجر عن قيمتها في المعرض؟

الاسعار الاصلية متشابهة تماما , وتختلف بعض الاحيان في العروض فقط .
 
11/ هل جميع المنتجات المعروضة في نشرة الإعلانات والعروض متوفرة في المتجر؟

نحاول جاهدين أن تتوفر جميع المنتجات المعروضة في النشرات في متجرنا.
 

12/ ما الذي سيحدث إن فاتتني الشحنة؟

سوف يتصل بك موظف شركة الشحن اذا كان الطلب خارج الرياض (أو أحد مندوبين ماي مارت داخل الرياض) على رقم الهاتف الجوال المسجل لدينا للتنسيق معك على ميعاد إستلام الشحنة. يجب التنويه على ضرورة الرد على المكالمات الواردة إلى جوالك حتى يتمكن المندوب المسؤول عن التوصيل من التنسيق معك على موعد إيصال الطلب. يرجى العلم بأن أيام العمل الرسمية في ماي مارت هي من الأحد إلى الخميس، وأن التوصيل غير متاح في أيام الجمعة والسبت وأيام العطل والأعياد الرسمية.

إذا لم تكن بالمنزل، كل ما عليك هو الاتصال بفريق دعم العملاء وقت الدوام الرسمي على رقم  0553344854 وسوف نحدد موعداً آخر للتوصيل يناسبك .